«غيتهاوس كابيتال» تتخارج من محفظة عقارات صناعية في أميركا

14 نوفمبر 2021

أعلنت غيتهاوس كابيتال وهي شركة استشارية رائــدة، متخصصة فــي المنتجات الاستثمارية العقاريـة العالمية المبتكرة، عن اتمامها بنجاح عملية تخارج من محفظة عقارات صناعية في الولايات المتحدة الامريكية والتي حققت عوائد إجمالية على الاستثمار بلغت نسبتها 51٪ شاملة التوزيعات والعائد على البيع.

ومن جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لغيتهاوس كابيتال السيد خالد البعيجان عن سعادته بهذا التخارج الناجح، موضحا ان الاستثمار بهذه المحفظة حقق عوائد مميزة للمستثمرين وأنه تم التخارج منها قبل الفترة المتوقعة بحيث يعتبر ذلك إنجازاً مميزاً نظراً للظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كوفيد-19.


وأكد البعيجان على الاستمرار في استراتيجية الشركة الرامية نحو خلق الاستثمار في المحافظ العقارية في الولايات المتحدة والتركيز على العقارات التي تعد ذات اهمية استراتيجية مرتكزاً على خبرة 20 عاماً للشركة وسجلها الحافل في السوق الأمريكي وعلاقاتها القوية، التي مكنتها من تعزيز مكانتها مع مجموعات استثمارية رائدة.

واوضحت عائشة المضف، الرئيس التنفيذي للعمليات، ان هذا التخارج يدل على خبرة المجموعة في السوق الامريكي، كما يؤكد على قدرتها بتنفيذ صفقات الشراء والبيع بمرونة عالية، موضحةً ان غيتهاوس رأت الوقت ملائما للتخارج من هذه المحفظة كونها تخطت الهدف المطلوب منها.

واشارت الى ان القطاع الصناعي في الولايات المتحدة يشهد عودة سريعة للنمو بعد الجائحة، مشيرة الى ان الشركة لديها رؤية متكاملة للاستفادة من هذا النمو، كما تعمل باستمرار لاقتناص والبحث عن أفضل الفرص الاستثمارية التي تمكنها من تحقيق أفضل العوائد للمستثمرين. وأضافت أن ما يميز الشركة هو وجود فرق عمل، من خلال شركاتها التابعة وشركائها، تعمل على الأرض في أسواق الاستثمارات.


يضم سجل غيتهاوس كابيتال 11 استثمار حالي وتم التخارج من30 استثمار لغاية اليوم مما يجعل القيمة إجمالية للعمليات الاستثمارية 4 مليار دولار أمريكي.



Recent Posts

Archive